Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com






  25 آب, 2019
 
خصوصية الموقع
 
نشكر لكم زيارتكم لموقع نظام معلومات التجارة والاستثمار، والتمعن في بيان الخصوصية الخاص به . يرجى قراءة هذا البيان، وفي حال كان لديكم أية مقترحات أو استفسارات نرجو التواصل معنا

1. لن نقوم بتسجيل أية معلومات شخصية تمكننا من معرفة هويتك مثل اسمك، رقم هاتفك أو بريدك الإلكتروني. حيث أن الطريقة الوحيدة لحصولنا على هذه المعلومات تكون عن طريق إرسالها لنا من قبلك مباشرة أو عن طريق تسجيلك بهذا الموقع.

2. في حال إرسالك للمعلومات الشخصية بإحدى الطرق المشار إليها في البند (1) أعلاه، يكون لنا الحق بالإفصاح عن هذه المعلومات لهيئات حكومية أخرى بهدف تزويدك بأعلى مستوى من الخدمة، ما لم يكن ذلك الإفصاح ممنوعاً بموجب القوانين النافذة. كما أننا لن نقوم بالإفصاح عن هذه المعلومات لهيئات غير حكومية.

3. إن هذا الموقع لا يقوم بتسجيل "مسجلات الزيارة" المعروفة بـ (Cookies) التي تهدف إلى تتبع كيفية استخدام الموقع من قبل زواره أو لمعرفة فيما إذا كان الزائر قد قام بزيارات سابقة أم لا، وفي حال تفعيل مسجلات الزيارة بإمكانك رفض ذلك التسجيل على جهازك من خلال إشعار يظهر على جهازك، ويشترط في ذلك أن يكون لديك خدمة كشف مسجلات الزيارة التي يقدمها برنامج التصفح على جهازك وأن يتم تفعيل هذه الخدمة من قبلك، حيث أن من شأن هذه العملية إبطاء سرعة الإنترنت ومنعك من استعمال بعض المزايا التي يوفرها الموقع الخاص بنظام معلومات التجارة والاستثمار. وفي كل الأحوال، سوف تمتنع الحكومة عن استعمال مسجلات الزيارة لأي من الغايات التالية:
أ‌. الحصول على أية معلومات من جهازك التي لا تكون جزءً من مسجلة الزيارة المرسلة لك.
ب‌. كتابة أي رمز، كجزء من مسجلة الزيارة، من شأنه أن يلحق ضرراً بجهازك.

4. قد يحتوي هذا الموقع على روابط فعالة تنقلك إلى مواقع حكومية أخرى، والتي قد تختلف أنظمتها الخاصة بحماية المعلومات وضمان الخصوصية لديها عن نظام خصوصية الموقع الخاص بنا، لذا فإننا غير مسؤولين عن محتويات تلك المواقع أو عن أنظمة ضمان الخصوصية لديها، بل وننصح بالاطلاع على أنظمة ضمان الخصوصية الخاصة بها.

5. إن كافة المؤسسات الحكومية المشاركة في نظام معلومات التجارة والاستثمار تأخذ كل الإجراءات المناسبة لضمان دقة البيانات المنشورة عبر هذا الموقع.

 

الصفحة الرئيسية خصوصية الموقع تعليمات الاستخدام اتصل بنا استخدام النظام