Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com






  22 أيلول, 2019
 
تعليمات الاستخدام
 

1. بنود الاتفاقية. إن الدخول إلى موقع نظام معلومات التجارة والاستثمار (والذي يشار إليه فيما بعد بـ "الموقع") محكوم بهذه البنود والشروط (والتي يشار إليها فيما بعد بـ"البنود"). في حال عدم قبولك لأي من هذه البنود فيتوجب عليك الانسحاب فوراً من الموقع وإلا تعتبر قد قبلت بكافة بنود الاتفاقية وشروطها والتي ستحكم علاقتك معنا.
ملاحظة: إن كلمة (نحن) أو أي مدلول على صيغة المتحدث الجمع (نا) تعود على جميع المؤسسات الحكومية المشاركة في نظام معلومات التجارة والاستثمار. (وزارة الصناعة والتجارة، ودائرة الإحصاءات العامة، ودائرة الجمارك، ومديرية الأداء الحكومي، ومؤسسة تشجيع الاستثمار، والبنك المركزي الأردني، ودائرة مراقبة الشركات، وسلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، ووزارة التخطيط والتعاون الدولي، وغرفة صناعة عمان، ومؤسسة المناطق الصناعية الأردنية.)

2. نظام خصوصية الموقع. إضغط هنا للاطلاع على نظام الخصوصية  الخاص بهذا الموقع.

3. حق دخول الموقع. يكون لنا الحق المطلق بمنع أو تقييد دخول أي شخص إلى موقعنا في أي وقت، أو منع الدخول لموقعنا عن طريق أي موقع آخر على شبكة الإنترنت عبر نقاط الربط الفعالة ودون ذكر الأسباب وراء ذلك.

4. تقييد استعمال المواد. لا يجوز إعادة إنتاج، إعادة نشر، تحميل، نشر أو تناقل محتويات هذا الموقع دون الحصول على الموافقة الخطية المسبقة من الحكومة إلا إذا ورد النص على خلاف ذلك.

5. ضمان الخصوصية. إن معظم النشاطات التي تتم على موقعنا تتضمن عرض معلومات عامة، مع ذلك سيتم الحفاظ على خصوصية المستخدم.

6. نقاط الربط الفعالة. لا يجوز عمل نقط ربط فعالة لموقعنا عبر مواقع أخرى دون الحصول على موافقتنا المسبقة لذلك. تعتبر وحدة النظام غير مسؤولة عن محتوى أي موقع إلكتروني آخر خلاف هذا الموقع والذي قد يتم الدخول إليه عبر نقاط الربط الفعالة من مواقع أخرى، حيث أن دخول تلك المواقع يكون على مسؤوليتك وحدك. وإذا قمت بعمل نقطة ربط فعالة إلى موقعنا فإن تبعة ذلك تكون على مسؤوليتك كذلك، ويكون لنا كامل الحق بإبطال أية نقطة ربط فعالة لموقعنا أو من موقعنا الإلكتروني، ولنا كامل الحق كذلك بتغيير الاسم الخاص بموقعنا. وفي كل الأحوال، لا تعتبر وحدة النظام شريكة أو داعمة لأي علامة تجارية، علامة خدمة، شعار أو رمز يستعمل أو يظهر على موقع إلكتروني مربوط بهذا الموقع عبر نقطة ربط فعالة.

7. حقوق الملكية الفكرية. إن جميع محتويات هذا الموقع، والتي تشمل رمز المصدر، الصفحات، الوثائق، الصور والتسجيلات المسموعة والمرئية محمية بموجب القوانين النافذة، حيث أن حقوق الملكية الفكرية الخاصة بهذه المواد مملوكة لنا بالكامل أو مرخص استعمالها لنا وإن جميع الحقوق محفوظة للحكومة. ولا يجوز لأي كان أن يعيد إنتاج أو استعمال هذه المواد، أو أي جزء منها، لأغراض تجارية دون الحصول على الموافقة المسبقة من الحكومة، ويستثنى من ذلك استعمال تلك المواد لأغراض الدراسة، الأبحاث، النقد أو الاطلاع وفقاً لما نص عليه القانون بهذا الخصوص.

8. حدود المسؤولية. لا تكون الحكومة مسؤولة عن أي أضرار أو خسائر مهما كان منشؤها أو مصدرها، سواء بطريقة مباشرة أو غير مباشرة، ناتجة عن استعمال أو عدم تلبية الموقع للزائر باستعمال المواد المنشورة على موقعنا.

9. التنازل عن الحقوق. إن كافة المعلومات المتوفرة على هذا الموقع هي لإطلاع الزائر، وعلى الرغم من أنها تعتبر دقيقة، إلا أن الموقع لا يقدم ضمانات لذلك. إن الحكومة، أو أية مؤسسة حكومية، أو أي فرد له علاقة بنظام معلومات التجارة والاستثمار غير مسؤوليين عن أية أضرار أو خسائر مباشرة أو غير مباشرة لها علاقة باستخدام أية معلومة يتم نشرها على هذا الموقع، أو أية معلومات متوافرة على مواقع أخرى لها نقاط ربط فعالة لموقعنا.

10. الرسوم.لا يوجد حالياً أية رسوم مفروضة على استعمال موقع نظام معلومات التجارة والاستثمار. ولكن تحتفظ الحكومة بحقها بفرض أية رسوم من وقت لآخر، ولا علاقة للحكومة بأية رسوم يتوجب دفعها لدخول أي موقع إلكتروني آخر خلاف موقعنا هذا.

11. التعويض. إن أية خسائر ناتجة عن مخالفة الزائر، أو أي شخص ينوب عنه، للشروط والأحكام الخاصة بهذا الموقع والمتعلقة باستعمال هذا النظام، بما في ذلك إرسال أو نشر المعلومات الموجودة على الموقع، تكون من مسؤولية ذلك الزائر وحده، بحيث لن تكون الحكومة مسؤولة عن أية تعويضات، رسوم، مصاريف أو أتعاب محاماة مهما كان منشؤها أو مصدرها.

12. القانون الواجب التطبيق. تطبق أحكام القوانين الأردنية على كل استعمال لهذا الموقع، بما في ذلك الشروط والأحكام المتضمنة فيه. وتكون المحاكم الأردنية صاحبة الولاية للنظر في كافة المنازعات التي قد تنشأ عن هذا الاستعمال.

13. التعديل والتغيير. إن هذا الموقع، بما يتضمنه من شروط وأحكام للاستخدام، عرضة للتعديل والتغيير من وقت لآخر. لذا، عليك متابعة هذه التعديلات كونها تحكم زيارتك لهذا الموقع. حيث يكون لنا كامل الحق بوقف أو تعديل أية معلومة أو ميزة في أي وقت دون الحاجة لإشعار أو إخطار وفي هذه الحالة لن نتحمل أية مسؤولية أو تبعية مهما كان منشئها أو مصدرها.

14. المخالفات. يمنع تحت طائلة الملاحقة الجزائية ممارسة الأعمال الاحتيالية التي من شأنها الدخول غير المشروع للموقع أو استعمال منظومة الموقع لغير الغايات التي خصصت من أجلها أو ممارسة الأعمال التي من شأنها الحيلولة دون الدخول الشرعي لزوار الموقع أو إتلاف المعلومات الموجودة على الموقع أو التلاعب بها.

 

الصفحة الرئيسية خصوصية الموقع تعليمات الاستخدام اتصل بنا استخدام النظام